نسخ مقلدة من مشاهير .. وشبيهة هيفاء وهبي هندية!

نسخ مقلدة من مشاهير .. وشبيهة هيفاء وهبي هندية!

مجموعة من الأشخاص حولوا أنفسهم إلى نسخ مقلدة من بعض الممثلين.


أصبح التشبه بالممثلين والمشاهير أمراً منتشراً في أنحاء العالم حيث يخضع العديد إلى عمليات تجميل لتجعلهم أشبه بممثلين أو مشاهير مفضلين لهم دافعين مبالغ طائلة لقاء هذا، وهذه مجموعة من الأشخاص حولوا أنفسهم إلى نسخ مقلدة من بعض الممثلين.
تنفق 25 ألف دولار لتشبه "جينفر لورانس"

"كيتي" أميركية الجنسية من "هيوستن" بررت خضوعها لـ6 عمليات تجميل، لكي تصبح مثل "جيني فر لورانس"، وقالت إنها ممثلة خفيفة الظل إلى جانب كونها جميلة، وكانت تكلفة العمليات 25 ألف دولار، في الوجه والأنف والشفاه والصدر.
صينية تتشبه بـ"جيسيكا ألبا"

بسبب الضغوطات التي تعرضت لها، قامت "شياو تشينغ" الفتاة الصينية بإجراء سلسلة من عمليات التجميل لتصبح أشبه بالممثلة الأميركية "جيسيكا ألبا"، وكل هذا من أجل إرضاء حبيبها المهووس بهذه الممثلة ورغبته الشديدة بأن تكون شبيهة بها.
راقصة هندية تصبح شبيهة لـ"هيفاء وهبي"
 

نجحت الراقصة الهندية "راخي سوانت" في إجراء عدة عمليات تجميل على وجهها وجسمها لتصبح شبيهة بالفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي"، وتحرص هذه الراقصة على تقليد كل حركات "هيفاء" وكذلك صورها.
التشبه بـ"ديمي مور"

أنفقت "ليسا" ما يقارب من 60 ألف دولار على عمليات تجميل صعبة لتصبح مثل الممثلة الجميلة "ديمي مور"، رغم إنها تعاني من بعض الأمراض إلا أنها كانت تجازف لتبدو جميلة مثل "ديمي مور" قبل أن تفارق الحياة.
"نادين سليمان" و"أنجلينا جولي"

"نادين سليمان" أو المعروفة باسم Octomom اشتهرت في الإعلام بسبب إنجابها لـ8 أطفال مرة واحدة، هذه الشهرة لم تكف وجعلتها تلجأ إلى عمليات تجميل كثيرة لتصبح شبيه بالممثلة الأميركية "أنجلينا جولي".. ولكن العمليات لم تنجح كلها.
تنفق 25 ألف دولار لتشبه "ليندسي لوهان"

أجرت الفتاة "أشلي" عدة عمليات تجميل أنفقت خلالها 25 ألف دولار لتحصل على نفس ملامح الممثلة "ليندسي لوهان"، وتحاول الفتاة الدخول إلى هوليوود الآن وتشعر أنها أجمل من "ليندسي" نفسها.
فتى يحول نفسه إلى "سوبر مان"

"هربرت شافيز" أحد المعجبين الفلبينيين بشخصية سوبر مان،ولهوسه الكبير به قام بإجراء 19 عملية تجميل مختلفة منذ كان عمره 16 عاماً ليكون أشبه بالممثل "كريستوفر ريف" الذي قام شخصية "سوبر مان" في أحد الأفلام.
تتشبه بـ" كيم كارداشيان " لتعجب حبيبها

"ميلا سينانجا" تواعد "كريس همفريز" زوج الفنانة "كيم كارداشيان"، وبسبب هوسها بها، أنفقت 30 ألف دولار لتحول نفسها إلى "كيم" وترضي حبيبها.
شكرا لك ولمرورك